•     صور جميلة لاحدى جميلات لامبورجيني
  •  أغنياء العرب يدفعون بسخاء لامتلاك اغلى السيارات
  •  ضعوا حزام السلامة وهيا لنتعرف على السيارات التي تكاد تطير على الارض
  •  أبقوا مالكم في جيوبكم فهذه جولة مجانية للتعرف على أغلى سيارات العالم
  •   صور جميلة لملكة سيارات العصر
  •  صور ولا أروع لواحدة من افخم السيارات اوتحفة من تحف رولز رويس

فيات : ملكة أفضل شركات ايطاليا

الأحد، 13 مارس 2011 Labels:
تعتبر مجموعة فيات الايطالية "FIAT Group" من بين أكبر المصانع في أوربا والعالم لصناعة السيارات ، وتعد "فيات" من أعرق الشركات فقد تأسست سنة 1899 على يد "جوفاني أنييلي" ومجموعة من المستثمرين، يوجد مقرها الرئيسي بمدينة تورينو وكلمة "فيات" هي اختصار ل "Fabbrica Italiana Automobili Torino" وهي جملة بالايطالية معناها مصنع السيارات الايطالي بتورينو ، تستحوذ فيات على أفضل الشركات الايطالية في مقدمتهم شركة فيراري ،ألفا روميو ومازيراتي كما تمتلك نسبة %20 من شركة "كرايسلر" الامريكية .

بعد أربع سنوات عن تأسيسها أنتجت "فيات" اول سيارة لها ، لتقدم بعد ذالك العديد من السيارات التي دخلت بها الى جو المنافسة في وقت قصير مع باقي الشركات والجدير بالذكر ان فيات في بداياتها قامت بصنع محركات للطائرات وأول محرك كان سنة 1908 .
بسيارات مميزة  من حيث التصميم، الأداء والسعر المناسب لهذه السيارات استطاعت شركة "فيات" ان تحقق مبيعات كبيرة في ايطاليا واوربا متقدمة في مرات عدة على شركات تعد رائدة في انتاج مثل هذه السيارات كشركة "فولكس فاغن " الالمانية  و"بيجو ورينو" الفرنسيتان .

على مر تاريخها كانت "فيات" دائمة التطوير والتحديث لسياراتها كما كانت سباقة في ابتكارات عدة منحت صناعة السيارات قفزة مهمة الى الامام أبرز هذه الابتكارات هي حين اعتمدت نظام الدفع الامامي في سيارة "فيات 128 " سنة 1969 هذه الخطوة مكنتها من الفوز بجائزة أفضل سيارة للعام ، كما تعد شركة فيات أول من أدخل نظام "التربو ديزل" سنة 1986 وكانت السيارة هي "كروما" .

بعد ان عرفت سيارتها اقبالا كبيرا من طرف الأوربيين الذين يمثلون السوق الرئيسي لفيات سعت هذه الاخيرة الى الانفتاح على العالم  بالاهتمام بباقي الاسواق كسوق الشرق الاوسط ، شمال افريقا ، وأمريكا اللاتينية .

في أغلب السيارات التي تنتجها "فيات" يمكن رؤية أناقة التصميم المعروف عن الايطاليين ،الديناميكية والانسيابية الجودة التي لا يتنازل عنها أحد  بالاضافة الى الشيء المهم وهو السعر المنافس الذي يخلق الفرق مع منافسيها كل هذه الميزات توجد حصريا في سيارات "فيات" التي بواسطتها تحقق للشركة أرباحا كبيرة .
من ابرز السيارات التي أنتجتها شركة "فيات" والتي حققت مبيعات ضخمة وشهرة واسعة يمكن ذكر : فيات 500 ،فيات 128 ، فيات أونو ،فيات بونتو ..

الى غاية 2010 كانت سيارات شركة "فيات" تعتبر السيارات العذراء الوحيدة في العالم فقد ظلت منذ تاسيسها تعتمد على نفسها في توفير قطع الغيار لسياراتها . هذه النقطة لطالما أكسبتها الاحترام وثقة الزبائن كما أكسبتها جوائز عدة فشركة "فيات" تعتبر أكثر الشركات حصولا على جائزة سيارة العام ب 12 مرة وهي جائزة مميزة ولها مكاتنها العالمية واخر مرة فازت بها كانت سنة 2008 عن سيارتها "فيات نيوفا 500" .



1 comments:

hoda elamen يقول...

مجموعة شركات منيف النهدي تقدم خدمه جديده

تصفح واطلب خدماتك لقطع غيار وصيانه السيارات من منــزلك
عبر الموقع الالكترونى
ولك الحريه في شرائها
... ... وطلبها وتوصيلها لأي موقع مجانا داخل المملكه مع امكانية الاستفسار والارجاع
... ... ... أســــعار وخصـــومــات عـــاليه الخصم 35% على تايوتا الاصلى ولكزس 20% وقطع مايز 20%.
http://www.mize.com.sa/
حتي حجز صيانه لسيارتك وتحديد موعد عبر الموقع الالكترونى لاحدي اكبر المــراكــز ذوي الخبره والضمان والامانه
فريق كامل ذو خبره ودقه عاليه من امهر مهندسىن الصيانه وفريق مدرب على احدث مستوى من خدمه العملاء
http://www.mizecenters.com/
والســؤال عبر الدعم المباشر للأشياء الفنيه ليقوم بخدمتك
فربق ذو خــــدمــــه فريـــــده

مـــايز .... خــدماتنا متنوعه وفريده من نوعها تحصل عليها من مكانك

إرسال تعليق

 
مدونة عالم السيارات © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates