•     صور جميلة لاحدى جميلات لامبورجيني
  •  أغنياء العرب يدفعون بسخاء لامتلاك اغلى السيارات
  •  ضعوا حزام السلامة وهيا لنتعرف على السيارات التي تكاد تطير على الارض
  •  أبقوا مالكم في جيوبكم فهذه جولة مجانية للتعرف على أغلى سيارات العالم
  •   صور جميلة لملكة سيارات العصر
  •  صور ولا أروع لواحدة من افخم السيارات اوتحفة من تحف رولز رويس

صيني يقوم بصنع لمبورجيني ريفنتون بنفسه والتكلفة 13 ألف دولار فقط

الثلاثاء، 24 مايو 2011 Labels:
كثير من الناس تحلم بان تملك يوما ما سيارة رياضية سوبر لكن قلة قليلة هي من تستطيع تحقيق هذا الحلم والسبب معروف كون هذه القلة هي من الأغنياء وعندما نتحدث عن السيارات الرياضية السوبر فإننا نقصد فيراري ....بورش....مكلرين...لامبورجيني .
حين لا يتوفر لك المال لشراء سيارة أحلامك فالحل الذي يبقى أمامك هو أن تصنعها بيدك ،هذا ما قام به احد محبي الماركة الايطالية لمبورجيني وهو شاب صيني يدعى Asan يعشق سيارات لامبورجيني حتى النخاع .

أخر إصدارات شركة لامبورجيني وهي سيارة Lamborghini Reventon حولت غرام وعشق هذا الصيني إلى جنون ورغبة قوية في امتلاك هذه السيارة إلا أن ثمنها الباهظ بل يمكن اعتباره إعجازي بالنسبة له حطم هذه الرغبة وهذا الحلم لبرهة من الزمن فقط قبل أن يقرر المضي في تحقيق حلمه كيف ذالك ؟ Asan  الذي يملك صالون للحلاقة بمدينة   Kunming قرر أن يصنعها بنفسه .

Lamborghini Reventon  تعد واحدة من أغلى وأندر السيارات في العالم حيث يصل ثمنها إلى 2.3 مليون دولار أما عدد السيارات المصنعة فقط  21 سيارة . من اجل صنع سيارة أحلامه قامAsan  بشراء سيارة1995 Nissan A31التي بنا عليها سيارته هو وفريق عمله المتكون من ثلاثة أشخاص. 12 يوم من العمل كانت مدة كافية للانتهاء من هذا المشروع الحلم .

كلف Asan صنع هذه السيارة حوالي 90.000 ين أي ما يعادل 13.800 دولار وهو مبلغ ليس بسيط بالنسبة لأسان لكن كل شيء يهون في سبيل تحقيق حلمه. يبقى أن أشير إلى أن هناك من سبق وصنع سيارة أحلامه بنفسه وهي أيضا إحدى ماركات لامبورجيني هذا الشخص يدعى Ken Imhoff استغرق 10سنوات من اجل صنع سيارة Lamborghini CountachReplica  .




3 comments:

hoda elamen يقول...

تصفح واطلب منتجاتك عبر موقعنا الالكترونى والتوصيل مجانى داخل المملكه
الجربكس والشاصيه / عكس كامري
http://toyotamunifalnahdi.com/ar/SearchProduct.asp?catId=1&formSubmitted=1

محمد وليد يقول...

اللي عندو هدف لا بد ان يعمل على تحقيقه مهما كانت الأدوات والإمكانيات
بس يا ترى من الداخل كيف شكلها ههههه

http://carbycars.blogspot.com/

Unknown يقول...

شكرا لحضرتك على هذه المعلومات القيمه .... لقد استفدت كثيرا ... استمر مع امنياتي لك بالتوفيق الدائم .

المعهد العلمي الاداري

إرسال تعليق

 
مدونة عالم السيارات © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates